القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية التحقق من موقعك الإلكتروني بحثًا عن أخطاء تحسين محركات البحث مجانًا

تصدر نتائج البحث


 SEO (تحسين محرك البحث) هي تقنية لزيادة حجم وجودة زوار موقع الويب الخاص بك عبر نتائج محرك البحث العضوية. يؤدي الحصول على وضع أفضل عندما يبحث شخص ما عن عبارة في قطاعك إلى زيادة عرض نشاطك التجاري عبر الإنترنت.


نتيجة لذلك ، سيكون لديك المزيد من الاحتمالات لتحويل العملاء المحتملين المؤهلين إلى عملاء.


تساعدك مُحسّنات محرّكات البحث على تسجيل مواقع أفضل في نتائج البحث وتحقيق رؤية أكبر عبر الإنترنت ، مما يؤدي إلى تحسين مستوى الإحساس الذي سيكتشفه المشترون المحتملون لموقعك ومشاركتهم.


هل تبحث عن أداة لإدارة مواقع العملاء وتحديثها وتحسينها وتأمينها واستضافتها - كل ذلك تحت سقف واحد؟ منصة WordPress الكل في واحد الخاصة بـ WPMU DEV هي ما تحتاجه! احصل على خصم 20٪ على أي من خططهم هنا.


تحقق من موقعك بحثًا عن أخطاء تحسين محركات البحث: أداة مجانية

تحدد أداة تحليل تحسين محركات البحث لموقع الويب مشاكل تحسين محركات البحث (SEO) المتعمقة لموقعك على الويب وتكلفة حركة المرور ، وتقوم بتحليل محتويات صفحات الويب الخاصة بك وتحسينها لتحسين تصنيف محرك البحث.


هدفهم هو جعل تحسين محرك البحث بسيطًا قدر الإمكان. توفر الأداة تحليلًا سهلًا للفهم وجودة احترافية لتحسين محركات البحث بالإضافة إلى مراقبة مهمة لتحسين محركات البحث لمواقع الويب.


تتوفر ثلاثة أنواع من التحليل حاليًا:


  • تحليل غير محدود - قم بتشغيل عدد غير محدود من التحليلات. التقارير التي تم حفظها تجعل من السهل رؤية التقدم والجهود السابقة.

  • المراجعات المتعمقة - تعرف على كيفية إصلاح صعوبات تحسين محركات البحث من خلال التدقيق المتعمق في موقع الويب ، والذي يتضمن أوصافًا صريحة لكل مقياس من مقاييس تحسين محركات البحث.
  • التحليل التنافسي - قم بتقييم كيف يمكنك تعزيز مُحسنات محركات البحث لديك مقارنةً بمنافسيك.

يوفر موقع Websiteseostats.com دراسة تقدم نظرة عامة على الجوانب الحاسمة التي تؤثر على تحسين محركات البحث وقابلية قراءته لموقعك على الويب.


يُعد تصنيف الصفحة الرئيسية درجة على مقياس من 100 نقطة يقيس فعالية التسويق عبر الإنترنت. يعتمد النظام على 70 عاملاً ، والتي تشمل بيانات محرك البحث وهيكل موقع الويب ومحتوى الموقع.


يشير الترتيب الأقل من 40 إلى أن هناك مجالًا كبيرًا للتحسين. تشير الدرجة 70 أو أعلى إلى أنه من المحتمل أن يكون قد تم تحسين موقع الويب الخاص بك بشكل صحيح.


أدناه ، سترى كيف قمنا بفحص أخطاء تحسين محركات البحث على موقع bloggerwalk.com باستخدام هذه الأداة القوية.


كل ما تحتاجه هو لصق عنوان URL لموقع الويب الخاص بك والنقر على زر المراجعة الأخضر.


علامات العنوان ، الوصف التعريفي ، العناوين

من الناحية المثالية ، يجب أن تتكون علامة العنوان من 10 إلى 70 حرفًا (مع تضمين المسافات).


من الضروري توضيح العنوان وتضمين الكلمات الرئيسية الأكثر أهمية. تأكد من أن كل صفحة لها عنوان مميز.


تتكون الأوصاف التعريفية عادةً من 100 إلى 300 حرف (يتم تضمين المسافات).


يمنحك هؤلاء القدرة على التحكم في كيفية تصنيف صفحات الويب الخاصة بك وعرضها في نتائج البحث.


تأكد من أن كل صفحة ويب تحتوي على وصف تعريفي مميز واضح ويتضمن الكلمات الرئيسية الأكثر أهمية (تظهر هذه الكلمات بالخط العريض عندما تتطابق مع جزء أو كل استعلام بحث المستخدم).


لتحسين نسبة النقر إلى الظهور ، استخدم رسالة جذابة تحتوي على عبارة واضحة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء في الوصف التعريفي الخاص بك.


استخدم كلماتك الرئيسية في الرؤوس ، وتأكد من أن أهم كلماتك الرئيسية موجودة في المستوى الأول (H1). في عنصر الرأس ، لا تكرر أبدًا نص علامة العنوان الخاصة بك.


في حين أنه من المهم تضمين علامة H1 في كل صفحة ، فلا يوجد أكثر من علامة واحدة في كل صفحة. استخدم علامات H2 - H6 متعددة بدلاً من ذلك.


الكلمات الدالة

توفر سحابة الكلمات الرئيسية هذه معلومات حول تكرار استخدام الكلمات الرئيسية على الصفحة.


من الأهمية بمكان إجراء بحث عن الكلمات الرئيسية لمعرفة المصطلحات التي يستخدمها جمهورك المستهدف. هناك مجموعة متنوعة من أدوات البحث عن الكلمات الرئيسية التي يمكن الوصول إليها عبر الإنترنت لمساعدتك في تحديد الكلمات الرئيسية التي يجب استهدافها.


خريطة موقع XML

يحتوي ملف Sitemap على عناوين URL يمكن الزحف إليها ويمكن أن يتضمن معلومات إضافية مثل أحدث تعديلات الموقع وتكرار التغييرات ومدى صلة عناوين URL. هذا يجعل من الممكن لمحركات البحث الزحف إلى الموقع بشكل أكثر ذكاءً.


نقترح إنشاء خريطة موقع XML لموقع الويب الخاص بك وإرسالها إلى Google Search Console وأدوات مشرفي المواقع Bing. من الجيد أيضًا تضمين مسار خريطة الموقع في ملف robots.txt.


بيانات WHOIS

يمكن أن تساعدك معلومات مجال WhoIs في تحديد جهة الاتصال الصحيحة لأي مجال مسجل في قاعدة بيانات WhoIs.


يبحث بحث WhoIs عن تفاصيل الاتصال بالمسؤول ومعلومات اتصال الفوترة وتفاصيل الاتصال الفنية لكل قائمة اسم مجال أو عنوان IP في قاعدة بيانات WhoIs.


تسجيل النطاقات

إلى حد ما ، عادةً ما تكافح أعداد عمر المجال والمجالات الأحدث للفهرسة وترتيبها في مرتبة عالية في نتائج البحث خلال الأشهر القليلة الأولى (اعتمادًا على عوامل الترتيب الأخرى المرتبطة). ضع في اعتبارك شراء اسم مجال مستخدم.


هل تعلم أنه يمكنك تسجيل اسم المجال الخاص بك لمدة تصل إلى عشر سنوات؟ ستثبت للعالم أنك جاد في عملك من خلال القيام بذلك.


الصفحات المفهرسة

هذا هو العدد الإجمالي للصفحات الموجودة على موقع الويب الخاص بك.


قد تعني النتيجة المنخفضة أن الروبوتات غير قادرة على اكتشاف مواقع الويب الخاصة بك ، وهي نتيجة نموذجية لتخطيط الموقع السيئ والارتباط الداخلي ، أو أنك تمنع عن غير قصد الروبوتات ومحركات البحث من فحص صفحاتك وفهرستها.


عداد الروابط الخلفية

الروابط الخلفية هي وصلات إلى موقعك من مواقع الإنترنت الأخرى. تعمل بشكل مشابه لخطابات التوصية لموقع الويب الخاص بك.


نظرًا لأن هذا العنصر مهم لتحسين محركات البحث ، يجب أن يكون لديك خطة لزيادة كمية الروابط الخلفية وجودتها.


PageSpeed ​​Insight (سطح المكتب والجوال)

سرعة موقع الويب لسطح المكتب في Bloggerwalk.com وسرعة موقع الويب للجوال في منتصف المقياس. سرعة الصفحة أمر حيوي لمحركات البحث وكذلك الزوار.


هناك أيضًا العديد من الفئات الأخرى لتحسين مُحسّنات محرّكات البحث وإصلاح الأخطاء المحتملة التي يمكنك التحقق منها على صفحة Websiteseostats.


خاتمة

إذا لم تقم بإصلاح أخطاء تحسين محركات البحث ، فسيؤدي ذلك إلى تقليل عدد الزيارات العضوية إلى موقعك وتقليل التواجد عبر الإنترنت. ستستمر تصنيفاتك في الانخفاض حتى تستخدم تكتيكات تحسين محركات البحث لتعزيزها مرة أخرى. يساعدك Websiteseostats.com في تحديد درجة تحسين محركات البحث لموقعك على الويب وتحسين المشكلات الموصى بها.


ساعدت هذه الأداة ، مع العديد من الخيارات المختلفة ، المئات من أصحاب الأعمال الصغيرة ومشرفي المواقع والمتخصصين في تحسين محركات البحث على تعزيز تواجدهم عبر الإنترنت من خلال جعل منتجاتهم سهلة الاستخدام وسهلة الاستخدام.


نأمل أن تكون قد وجدت هذا المنشور مفيدًا وأنك وجدت كل المعلومات التي كنت تبحث عنها.



تعليقات