القائمة الرئيسية

الصفحات

أهم خمس أدوات محلية لتحسين محركات البحث

 


لا يمكن أبدًا التقليل من أهمية تحسين محركات البحث المحلية ، خاصةً إذا كنت تمثل شركة صغيرة تحصل يعلى معظم عملائها من المجتمع المحلي. يعد التواجد الجيد عبر الإنترنت ذا أهمية حيوية في عالم رقمي متزايد باستمرار ، بغض النظر عما إذا كنت محليًا أو عالميًا. حتى جدتك ربما تبحث عن أفضل مكان لتناول الطعام في Google هذه الأيام.


يمكن لأدوات تحسين محركات البحث المحلية تحسين تواجدك عبر الإنترنت ومساعدتك على التواصل مع العملاء المحليين.


هذا لا يمكن أن يعمل فقط كتكتيك لكسب الثقة ولكن أيضًا تحسين مُحسنات محركات البحث الخاصة بك. يمكن أن تساعد العديد من الأدوات في تتبع منافسيك ، والعثور على كلمات رئيسية عالية القيمة ، ومراقبة الأداء.


اليوم ، سنقدم لك ملخصًا سريعًا للأدوات التي تعمل على تحسين مُحسّنات محرّكات البحث المحلية وضمان تعزيز نشاطك التجاري على المدى الطويل. سنعرض لك بعض أدوات تحسين محركات البحث (SEO) بالإضافة إلى بعض الأدوات التي لن تفكر فيها بطريقة أخرى. لذلك ، دعونا نتعمق في هذا الأمر.


Google My Business

قد لا تكون Google My Business أداة تحسين محركات البحث الكلاسيكية في حد ذاتها ، ولكنها بالتأكيد تساعد Google في ملاحظتك. إذا أنشأت حسابًا في "نشاطي التجاري على Google" (مجاني تمامًا) وقمت بتحسينه ، فمن المرجح أن تحصل على ترتيب أفضل في محركات البحث. تستغرق العملية برمتها 30 دقيقة لكنها تعني الكثير.

ما عليك سوى إنشاء حساب باستخدام البريد الإلكتروني للنشاط التجاري ، وإضافة ساعات العمل ، والعنوان ، وجهات الاتصال ، والصور ، وربما بعض المراجعات. كن حذرًا عند ملء المعلومات ، على الرغم من ذلك ، حيث سيتمكن كل من يبحث في Google عن عملك التجاري من رؤية هذا أولاً. بمجرد الانتهاء من إعداد كل شيء ، في المرة القادمة التي يبحث فيها أحد الأشخاص عن أفضل بيتزا بالقرب مني على Google ، سيتم الترحيب به بجميع المعلومات المتعلقة بمؤسستك في الزاوية اليمنى من شاشته.

إن إنشاء حساب GMB وتحسينه لا يساعد فقط مُحسّنات محرّكات البحث المحلية ، ولكنه بدوره يجعل عملك يبدو أكثر شرعية وجديرة بالثقة.

GrowthBar


GrowthBar هو خيار جيد لأصحاب الأعمال الصغيرة الذين يبحثون عن شيء بسيط وسهل الإدارة ورخيص الثمن. إنها أداة تحسين محركات البحث المحلية منخفضة التكلفة يمكنك الحصول عليها في شكل إضافة Chrome.


ولكن إذا لم يكن هذا هو الشيء الذي تفضله ، فلا تقلق. يأتي في شكل تطبيق مستقل أيضًا - الخيار لك. وتتمثل وظائفه الرئيسية في تتبع أهم الكلمات الرئيسية لموقع ويب معين. يمكن أن يساعدك هذا في كل من التحليل والبحث عن الكلمات الرئيسية المحلية لتحسين محركات البحث. كلاهما يمكن أن يكون له تأثير على الترتيب العام الخاص بك.


بالإضافة إلى ذلك ، توفر هذه الأداة البسيطة أيضًا معلومات حول سلطة المجال ، بحيث يمكنك إما تتبع ما يخصك أو القيام ببعض أعمال التجسس الاحترافية على منافسيك. تبدأ الأسعار من 29 دولارًا شهريًا عند إصدار فاتورة سنويًا ، وإذا كنت رئيسًا لشركة صغيرة ، فهذا كل ما تحتاجه في الوقت الحالي.


Yext 


تقدم Yext عددًا غير قليل من الخدمات كجزء من مجموعة أدواتها ، ولكننا سنقوم اليوم بفحص واحدة مفيدة بشكل خاص لتحسين محركات البحث المحلية. تقدم Yext ميزة مراقبة المراجعة التي تتكامل مع العديد من مواقع الطرف الثالث.

إذا كنت تتساءل عما يمكن أن يفعله هذا لتحسين محركات البحث لديك ، فدعنا نوضح ذلك. من خلال وجود مركز مركزي حيث يمكنك مراقبة المراجعات المكتوبة على أي نظام أساسي تقريبًا والرد عليها أيضًا ، ستكون قادرًا على شكر عميلك أو الاعتذار عن أي أخطاء ، وبالتالي فإن الحصول على اسمك هناك يبني تواجدًا على الأنترنيت.

بدون وجود ثابت عبر الإنترنت ، ينتهي الأمر بمعظم الشركات بالفشل.

يُظهر كونك نشطًا في مواقع المراجعة مشاركتك وتفانيك ويعزز مُحسّنات محرّكات البحث من خلال ذكر الأسماء والكلمات الرئيسية. إنه الفوز.

بالإضافة إلى ذلك ، توفر هذه الأداة أيضًا مجموعة أدوات يمكنها إنشاء قائمة أعمالك باستخدام البحث الصوتي. نظرًا لأن المزيد والمزيد من الأشخاص يستخدمونها يوميًا ، فهذه ليست ميزة يجب على المرء تجاهلها.

Synup


يمكنك اعتبار هذه المنصة بمثابة متجر شامل لتحسين محركات البحث المحلية. تتمثل مهمة Synup الرئيسية في تتبع أداء الأعمال عبر جميع محركات البحث ، ومراجعة المواقع ، ولا تنسَ الدلائل المحلية. يزحف إلى أكثر من 200 محرك بحث محلي ويحاول العثور على تناقضات البيانات ، وبالتالي ضمان صحة الاستشهادات الخاصة بك.


يمكن أن يساعدك أيضًا في تتبع حركة المرور العامة وإرسال إشعارات عندما يترك العملاء تعليقات أو تعليقات على عملك. يمكنك أيضًا الرد على هذه التعليقات أو المراجعات من خلال المنصة. ميزة أخرى لا يمكن عدم ذكرها هي أن Synup يقوم بمزامنة معلوماتك عبر صفحات مختلفة.


إذا لم تكن متأكدًا من هذه الخدمة ، يمكنك حجز عرض توضيحي من خلال موقع الويب الرسمي الخاص بهم والتأكد من أنه الاختيار الصحيح لك.


Google Analytics



وبالنسبة لاقتراحنا الأخير ، أردنا أن نترك لك شيئًا تمت تجربته واختباره. ومجانا هل ذكرنا مجانا؟


تحليلات جوجل هي أداة تحليلات أنشأتها شركة جوجل العملاقة على شبكة الإنترنت. تتعقب هذه الخدمة وتبلغ عن حركة مرور الويب إلى أصحاب المواقع والشركات. يوفر Google Analytics لكل مستخدم بيانات قيمة ، مثل إجمالي عدد المستخدمين على الموقع يوميًا ، ومتوسط ​​أعمارهم ، ومقاييس أخرى متنوعة. على الرغم من أنها أداة تحليلية في المقام الأول ، إلا أن قدراتها تسمح لك بالتعرف على جمهورك المستهدف وتحسين مُحسّنات محرّكات البحث من خلال تلبية احتياجاتهم. الأمر بهذه البساطة حقًا.


يمكن أن يكون أيضًا بمثابة مساعدة كبيرة في إستراتيجيتك التسويقية من خلال تزويدك بمعلومات مثل طول الجلسة ومعدل الارتداد والبيانات الديموغرافية. يمكنك الإعلان بشكل أفضل عندما تعرف من تقوم بالإعلان.


الكلمات الأخيرة

إن التواجد القوي على الإنترنت هو حقًا عامل كسر للصفقات في مناخ الأعمال اليوم. بغض النظر عن نوع النشاط التجاري الذي تعمل فيه ، من الصعب جذب عملاء جدد عندما لا يظهر نشاطك التجاري في النتائج الثلاثة الأولى لاستعلام البحث. هذا هو السبب في أن مُحسّنات محرّكات البحث (SEO) أصبح اسم اللعبة ، ويمكن لـ SEO المحلي حقًا زيادة نشاط تجاري صغير ناشئ.


لا تفوت فرصة النجاح. قد يبدو الأمر معقدًا في البداية ، ولكن بمجرد أن تتعود عليه ، يصبح العالم محارتك.

تعليقات