لا يمكن أبدًا التقليل من أهمية تحسين محركات البحث المحلية ، خاصةً إذا كنت تمثل شركة صغيرة تحصل يعلى معظم عملائها من المجتمع المحلي. يعد التواجد الجيد عبر الإنترنت ذا أهمية حيوية في عالم رقمي متزايد باستمرار ، بغض النظر عما إذا كنت محليًا أو عالميًا. حتى جدتك ربما تبحث عن أفضل مكان لتناول الطعام في Google هذه الأيام.
يمكن لأدوات تحسين محركات البحث المحلية تحسين تواجدك عبر الإنترنت ومساعدتك على التواصل مع العملاء المحليين.
هذا لا يمكن أن يعمل فقط كتكتيك لكسب الثقة ولكن أيضًا تحسين مُحسنات محركات البحث الخاصة بك. يمكن أن تساعد العديد من الأدوات في تتبع منافسيك ، والعثور على كلمات رئيسية عالية القيمة ، ومراقبة الأداء.
اليوم ، سنقدم لك ملخصًا سريعًا للأدوات التي تعمل على تحسين مُحسّنات محرّكات البحث المحلية وضمان تعزيز نشاطك التجاري على المدى الطويل. سنعرض لك بعض أدوات تحسين محركات البحث (SEO) بالإضافة إلى بعض الأدوات التي لن تفكر فيها بطريقة أخرى. لذلك ، دعونا نتعمق في هذا الأمر.
Google My Business
GrowthBar
GrowthBar هو خيار جيد لأصحاب الأعمال الصغيرة الذين يبحثون عن شيء بسيط وسهل الإدارة ورخيص الثمن. إنها أداة تحسين محركات البحث المحلية منخفضة التكلفة يمكنك الحصول عليها في شكل إضافة Chrome.
ولكن إذا لم يكن هذا هو الشيء الذي تفضله ، فلا تقلق. يأتي في شكل تطبيق مستقل أيضًا - الخيار لك. وتتمثل وظائفه الرئيسية في تتبع أهم الكلمات الرئيسية لموقع ويب معين. يمكن أن يساعدك هذا في كل من التحليل والبحث عن الكلمات الرئيسية المحلية لتحسين محركات البحث. كلاهما يمكن أن يكون له تأثير على الترتيب العام الخاص بك.
بالإضافة إلى ذلك ، توفر هذه الأداة البسيطة أيضًا معلومات حول سلطة المجال ، بحيث يمكنك إما تتبع ما يخصك أو القيام ببعض أعمال التجسس الاحترافية على منافسيك. تبدأ الأسعار من 29 دولارًا شهريًا عند إصدار فاتورة سنويًا ، وإذا كنت رئيسًا لشركة صغيرة ، فهذا كل ما تحتاجه في الوقت الحالي.
Yext
Synup
يمكنك اعتبار هذه المنصة بمثابة متجر شامل لتحسين محركات البحث المحلية. تتمثل مهمة Synup الرئيسية في تتبع أداء الأعمال عبر جميع محركات البحث ، ومراجعة المواقع ، ولا تنسَ الدلائل المحلية. يزحف إلى أكثر من 200 محرك بحث محلي ويحاول العثور على تناقضات البيانات ، وبالتالي ضمان صحة الاستشهادات الخاصة بك.
يمكن أن يساعدك أيضًا في تتبع حركة المرور العامة وإرسال إشعارات عندما يترك العملاء تعليقات أو تعليقات على عملك. يمكنك أيضًا الرد على هذه التعليقات أو المراجعات من خلال المنصة. ميزة أخرى لا يمكن عدم ذكرها هي أن Synup يقوم بمزامنة معلوماتك عبر صفحات مختلفة.
إذا لم تكن متأكدًا من هذه الخدمة ، يمكنك حجز عرض توضيحي من خلال موقع الويب الرسمي الخاص بهم والتأكد من أنه الاختيار الصحيح لك.
Google Analytics
وبالنسبة لاقتراحنا الأخير ، أردنا أن نترك لك شيئًا تمت تجربته واختباره. ومجانا هل ذكرنا مجانا؟
تحليلات جوجل هي أداة تحليلات أنشأتها شركة جوجل العملاقة على شبكة الإنترنت. تتعقب هذه الخدمة وتبلغ عن حركة مرور الويب إلى أصحاب المواقع والشركات. يوفر Google Analytics لكل مستخدم بيانات قيمة ، مثل إجمالي عدد المستخدمين على الموقع يوميًا ، ومتوسط أعمارهم ، ومقاييس أخرى متنوعة. على الرغم من أنها أداة تحليلية في المقام الأول ، إلا أن قدراتها تسمح لك بالتعرف على جمهورك المستهدف وتحسين مُحسّنات محرّكات البحث من خلال تلبية احتياجاتهم. الأمر بهذه البساطة حقًا.
يمكن أن يكون أيضًا بمثابة مساعدة كبيرة في إستراتيجيتك التسويقية من خلال تزويدك بمعلومات مثل طول الجلسة ومعدل الارتداد والبيانات الديموغرافية. يمكنك الإعلان بشكل أفضل عندما تعرف من تقوم بالإعلان.
الكلمات الأخيرة
إن التواجد القوي على الإنترنت هو حقًا عامل كسر للصفقات في مناخ الأعمال اليوم. بغض النظر عن نوع النشاط التجاري الذي تعمل فيه ، من الصعب جذب عملاء جدد عندما لا يظهر نشاطك التجاري في النتائج الثلاثة الأولى لاستعلام البحث. هذا هو السبب في أن مُحسّنات محرّكات البحث (SEO) أصبح اسم اللعبة ، ويمكن لـ SEO المحلي حقًا زيادة نشاط تجاري صغير ناشئ.
لا تفوت فرصة النجاح. قد يبدو الأمر معقدًا في البداية ، ولكن بمجرد أن تتعود عليه ، يصبح العالم محارتك.
تعليقات
إرسال تعليق