القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 8 أدوات يجب أن يمتلكها كل مدون للسفر



 يستحق السفر دائمًا الاستثمار فيه ، وفي رأيي المتواضع ، فإن وظيفة مدون السفر ستكون واحدة من أكثر الوظائف إثارة التي تخلق الكثير من الذكريات. قد لا يدرك الكثيرون أن هذه الوظيفة تتطلب الكثير من الجهد والعمل.


ستعرض المدونة جميع الأشياء الأكثر إثارة التي مر بها المدونون أثناء السفر والتعرف على أشخاص جدد وعاداتهم وثقافاتهم. عليك أن تضع في اعتبارك أن وراء كل شيء ساعات وساعات من العمل وتشكيل كل شيء ليبدو ككل. هؤلاء المدونون الأكثر نجاحًا لديهم تحولات في الاهتمام من حب السفر إلى الوظيفة الفعلية. مدى نجاحهم ، يعتمد بشكل أساسي على أنفسهم لأنهم يهتمون بحركة المرور على موقع الويب الخاص بهم.


تخدم المدونة المدون كأداة للترويج لرحلاتهم. لمتابعة جميع الأحداث على منصة الويب الخاصة بك (مدونة) ، تحتاج إلى تثبيت مكونات إضافية معينة لتسهيل عملك.


تعد المكونات الإضافية الخاصة بموقع WORDPRESS على الويب ضرورية لتوفير الوقت وزيادة قابلية الاستخدام وتوليد المزيد من حركة المرور أو المشاهدات أو التعليقات على مدونتك.


سنقدم لك بعض المكونات الإضافية التي يمكنك استخدامها لتسهيل الطريق إلى نجاحك.

Coming Soon & Maintenance Mode



هل تساءلت يومًا عن المدة التي ستستغرقها الصفحة حتى تعمل بكامل طاقتها؟ هل سيكون مرئيًا للمستخدمين الآخرين في حالة غير كاملة؟ ردًا على هذه الأسئلة وغيرها من الأسئلة المماثلة ، طور المطورون مكونًا إضافيًا يسمى Coming Soon & Maintenance Mode.

بمساعدة هذا البرنامج المساعد ، يمكنك إنشاء صفحة والحفاظ عليها بشكل أسرع. بصرف النظر عن حقيقة أن هذا المكون الإضافي يمكن أن يخدم هذا الغرض ، يمكن أن يعمل أيضًا كصفحة مقصودة. إنه سهل الاستخدام ؛ يحتوي على العديد من الميزات التي قد تحتاجها ، مثل مدير الترخيص ، والعلامات التجارية ، والتحكم عن بُعد في جميع المواقع ، وتحسين محركات البحث ، وأكثر من 200 قالب موضوع ، وكل شيء للتصميم ، وخدمات البريد الإلكتروني ، والمزيد. يأتي هذا المكون الإضافي مع ثلاث حزم سمات (إضافية ، وكالة ، للمحترفين) حيث يمكنك أيضًا العثور على اقتراحات للسفر والشبكات الاجتماعية وتحسين محركات البحث والتسويق الرقمي والعديد من الخيارات الأخرى.

يصبح جذب انتباه الزوار من يوم لآخر مهمة صعبة. باستخدام هذا المكون الإضافي ، إلى جانب أكثر من 40 صورة متحركة رائعة للمحتوى ، سيعود الزوار إلى موقعك مرارًا وتكرارًا. وإذا كنت تريد أن يتألق موقع الويب الخاص بك بصور احترافية ، فيمكنك الحصول على الإلهام في واحد من 26 فلترًا رائعًا.

Google Maps Widget (PRO)



هل تبحث عن أداة لمساعدتك في إدراج الخرائط في صفحة WordPress الخاصة بك أو مدونة السفر لتحديد المكان الذي زرته بالضبط؟ لدينا حل لك - هناك مكون إضافي لبرنامج خرائط Google لـ WordPress.

مهما كانت مهاراتك ، بمساعدة هذا المكون الإضافي ، سيكون إعداد الخرائط مهمة سهلة بالنسبة لك. يمنحك تثبيت المكون الإضافي الوصول إلى العديد من الميزات. ما يميزه عن المكونات الإضافية الأخرى هو القدرة على تخصيص مظهر مخططات الخرائط ، من التفاصيل الصغيرة إلى حقيقة أنه من الممكن التكامل مع بعض التطبيقات الأخرى.

يوفر المكون الإضافي العديد من الميزات مثل إنشاء الخرائط بقدر ما تريد ، واستخدام التجوّل الافتراضي ، والاتجاه ، واستخدام الخرائط بأي شكل على موقعك ، والتطبيق في إصدار الهاتف المحمول. أيضًا ، يكون تحميل الخريطة أسرع من استخدام بعض المكونات الإضافية الأخرى ، وعرض مواقع متعددة ، وملفات مطلوبة ، واستهداف الصفحات التي تحتوي على مجلدات. التحديثات المنتظمة لهذا البرنامج المساعد تجعله أداة أسرع وأكثر قوة. إذا كنت ترغب في الانضمام إلى المجتمع المرغوب فيه لمستخدمي هذا المكون الإضافي ، فمن الممكن إذا قمت بشراء واحدة من حزم PRO الثلاثة المتاحة.

WP Reset


إذا كنت ترغب في تسريع عملية إعداد موقع ويب واختباره واستعادته - يمكنك القيام بذلك بنقرة واحدة ، باستخدام المكون الإضافي WP Reset. ربما يكون أحد أكثر الإضافات المطلوبة لمواقع WordPress على وجه التحديد لأنه يمكنه إنشاء لقطة تلقائيًا قبل إجراء أي تغييرات على صفحتك.

يمكن لـ WP Reset حفظ قاعدة البيانات الكاملة لأجزاء المعلومات التي تم استيرادها مسبقًا قبل حدوث التحديث التالي أو تنشيط التغييرات الأساسية على موقع الويب. يمكن نقل هذه التسجيلات إلى أي جهاز خارجي أو خادم سحابي لأمان تخزين نفس البيانات.

يوفر هذا المكون الإضافي القدرة على تثبيت مكونات إضافية متعددة وإضافة سمات وتمكين السمات المحددة وإضافة مسؤول جديد وحذف أي محتوى غير ضروري على الصفحة والعديد من الخيارات الأخرى.

بالنسبة لأمان بياناتك ، يوفر المكون الإضافي الفرصة لإخفاء بطاقة الترخيص عن عملائك. إذا قررت نقل جزء من التحكم في موقعك إلى WP Reset ، فمن الممكن! إنها تخلق بيئة شبه آلية تهتم بموقع الويب الخاص بك وتجعلك تشعر بالأمان في جميع الأوقات.

WP Sticky



كما يقول سطر الثقب ، يمكنك جعل أي شيء "لزجًا" على موقع الويب الخاص بك! ماذا يعني ذالك؟ قد تبدو فكرة "الالتصاق" في شكل مكون إضافي لبرنامج WordPress غريبة - لكنها صحيحة.

WP Sticky هو مكون إضافي يتيح للمستخدم "لصق" أي عنصر على الصفحة. إنه يخلق إحساسًا مرئيًا بحركة هذا العنصر اللاصق أثناء التمرير لأعلى الصفحة. بنقرات قليلة ، يمكنك لصق عنوان أو جملة أو خريطة Google أو موقع أو رأس أو أي شيء آخر ، حسب احتياجات موقع الويب الخاص بك.

إذا كنت مدونًا للسفر ، فمن المثالي استخدام WP Sticky للصق بعض الأشياء الرئيسية التي يجب أن تكون مرئية لكل زائر وقارئ للحصول على المزيد من حركة المرور. استخدام هذا البرنامج المساعد بسيط للغاية ، مع أمثلة مصحوبة بتأثيرات مرئية توفر نتائج أفضل وتعلمًا أسرع. يفتح شراء WP Sticky عالمًا جديدًا من الاحتمالات لتحسين موقعك وتحسينه بصريًا بأقل جهد.

MailChimp



الخطوة الأساسية التالية ، بسبب تحسين مدونتك ، هي متابعة متابعيك. باتباع قائمة عناوين البريد الإلكتروني ، فإن إنشاء اتصال مع القراء المخلصين هو عمل شاق. مع المكون الإضافي MailChimp ، تصبح هذه الوظيفة أسهل بكثير وأكثر إمتاعًا.

يمكنك إنشاء نماذج تسجيل دخول مختلفة للمستخدمين الجدد أو استخدام الهياكل الموجودة. MailChimp هو مكون إضافي مصمم لمواقع WordPress ، مما يسهل على المتابعين الاشتراك في موقع الويب الخاص بك. إنه سهل الاستخدام ويحتوي على نماذج مخصصة يمكنك ملؤها بسرعة وسهولة.

المستندات المتوفرة عن طريق تثبيت البرنامج المساعد مصممة جيدًا للغاية وسهلة الاستخدام ومصممة لجميع الأنظمة الأساسية. يمكنك الاحتفاظ بزوار جدد أو جذبهم عن طريق إرسال رسائل إخبارية ورسائل ترحيب والعديد من الميزات الأخرى. اعتمادًا على نوع المدونة ، يوفر MailChimp خيار إرسال محتوى جديد (RSS - Real Simple Syndication) تلقائيًا إلى الزائرين الذين يتقاضون رواتب زائدة ، وفقًا لجدول زمني محدد بالفعل. يمكن دمجه بسهولة مع المكونات الإضافية الأخرى وربطه بالمنصات الاجتماعية (Facebook و Twitter).

إذا قررت إنشاء حساب على الإصدار المجاني ، فسوف ترسل بريدًا إلكترونيًا إلى ما يصل إلى 2000 عنوان بدون تكلفة إضافية. تبدو مغرية ، أليس كذلك؟

The Events Calendar



اليوم ، بعد جميع الالتزامات التي لدينا ، تعد المنظمة عاملاً حاسمًا يوفر لنا الأنشطة اليومية والتجارية. إذا كنت ترغب في تنسيق التنظيم مع أنشطتك على الموقع الإلكتروني أو المدونة ، فلدينا حل مناسب لك! يعد المكون الإضافي Event Calendar مثالي لأولئك الذين يتمتعون بدرجة عالية من التنظيم ، مع مجموعة متنوعة من الخيارات.

يمكنك تخصيص التقويم الخاص بك باستخدام مجموعة متنوعة من أنماط القوائم والقوالب والفلاتر. يتم استخدام هذه الأنواع من المكونات الإضافية لمواقع WordPress بشكل متزايد لتزويد الزوار بمعلومات إضافية حول الأحداث والأنشطة المستقبلية. من خلال تثبيت المكون الإضافي ، يمكنك تمييز ظروف معينة لجذب المزيد من الاهتمام ، وتعيين الأحداث المتكررة ، واستيراد / تصدير أنشطة التقويم ، وتسهيل إدارة الأحداث ، والقدرة على التكيف مع خرائط Google وتقويم Google. يمكنك تسجيل رحلاتك الجديدة ، والمنشورات على المنصات الاجتماعية ، والاجتماعات ، واللقاءات مع القراء ، والعديد من الأنشطة الأخرى التي ستكون في مكان واحد من أجلك.

يمكنك العثور على المكون الإضافي في نسختين: مجاني ، ولكن مع خيار الترقية إلى الإصدار الاحترافي ، يمكنك الحصول على العديد من المزايا الأخرى ، مثل استخدام الخرائط أو المواقع.

AntRanks


سواء قررت التحقق من موضع موقع الويب الخاص بك عن طريق الكلمات الرئيسية أو تحسين محركات البحث أو SERP أو الموضع العام في محركات البحث ، مع AntRanks ، يمكنك تحقيق موثوقية مضمونة.

إنها أداة مفيدة لتحسين محركات البحث نظرًا لقدرتها على جمع البيانات ومعالجتها بالتفصيل. يوفر ترتيبًا دقيقًا لموقع الويب الخاص بك مع تحديثات البيانات اليومية. إذا كنت تدير مدونة سفر ، فستحتاج إلى هذا المكون الإضافي لمعرفة ما إذا كنت تقوم بعملك بشكل جيد وفي أي مستوى تكون مدونتك.

يركز المكون الإضافي على الكلمات الرئيسية التي تحلل الصفحة تلقائيًا. يمكنك حتى تتبع أي تغييرات تتعلق بكلماتك الرئيسية وما يصل إلى شهر! يتم جمع البيانات يوميًا ، أسبوعيًا أو شهريًا ، كل هذا يتوقف على إعدادك الأصلي. يتم تمكين التتبع الأسهل لمنافسيك من خلال تخزين أكثر من 50 رتبة في SERP. ميزة إضافية على المكونات الإضافية الأخرى هي أنه يمكنك مشاركة المشاريع مع فرقك أو عملائك.

يأتي AntRanks في إصدار مجاني (14 يومًا) مع شيكات لما يصل إلى 100 كلمة رئيسية ، بينما تقدم الحزم الثلاث الأخرى المزيد من المزايا مع تكاليف دفع إضافية.

Hootsuite



يمكن أن تكون المنصات الاجتماعية أداة مفيدة. لتتبع كل الأحداث والإعلانات وتحليلها كلها في مكان واحد ، تحتاج إلى تثبيت البرنامج المساعد Hootsuite.

بصفتك مدونًا للسفر ، من الضروري الانتباه إلى SMM (إدارة الوسائط الاجتماعية) ، والتي تؤثر بشدة على مساحة الوسائط. بمساعدة المكون الإضافي ، يمكنك الحصول على نظرة ثاقبة فورية للمحتوى المنشور على جميع منصاتك الاجتماعية ، وإدارة جميع المنشورات بأي طريقة تريدها ، وإجراء بحث إضافي باستخدام علامات التصنيف أو الكلمات الرئيسية.

سواء اخترت العمل تلقائيًا أو يدويًا على المحتوى الخاص بك ، فإن الاستهداف والوصول إلى جمهور جديد يصبح تحديًا جديدًا لك. تتمثل الميزات الرئيسية في عرض المكون الإضافي في الجدولة والمراقبة والتحليل ، إلى جانب الاقتراحات والأفكار الخاصة بالمحتوى الذي تقدمه على شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بك. يمكن أن يتكامل مع أكثر من 20 نظامًا أساسيًا اجتماعيًا ، مع تفسيرات إضافية حول استخدام مكونات إضافية خاصة بالنظام الأساسي بشكل مناسب.

HootSuite متاح في إصدار محمول لأجهزة Android و iOS. إذا تعلمت كيفية استخدام هذا البرنامج المساعد ، فستوفر على نفسك الكثير من الوقت ، مع نظرة ثاقبة منظمة على شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بك ، كل ذلك في مكان واحد.

خاتمة
هذه ليست سوى بعض المكونات الإضافية التي يمكن أن تساعدك في ترقية مدونتك. المدونة لا تتعلق فقط بكتابة أو نشر قصص الرحلات أو مقاطع الفيديو الخاصة بك على وسائل التواصل الاجتماعي. يمكنك تحويل كل هذا إلى أرباح إذا قضيت القليل من الوقت والمعرفة. إنها فرصة ممتازة لتقديم شخصيتك وما قد تكون أفضل فيه من غيرك.

لكن كيف تجعل مدونتك مغرية ومختلفة عن الآخرين؟ سيكون من الأفضل إذا اخترت المجموعة الصحيحة من المكونات الإضافية التي تناسب نوع مدونتك. بهذه الطريقة ستحقق أفضل النتائج. توصيتنا هي عدم استخدام الكثير من المكونات الإضافية لأن هذا قد يؤدي إلى إبطاء تحميل موقع الويب الخاص بك.

تعليقات