القائمة الرئيسية

الصفحات

5 خطوات للحصول على الإضاءة المناسبة في مطبخك



الإضاءة الصحيحة في مطبخك مهمة جدًا لتتمكن من العمل بأمان مع الأشياء الحادة والساخنة. يمكنك أيضًا خلق الجو المرغوب في مطبخك بمساعدة الإضاءة. يبدو تركيب الإضاءة "مثيرًا" ولكنه أسهل مما تعتقد. إن تركيب الكهرباء ليس بهذه الصعوبة إذا كنت تعرف القواعد الأساسية. باتباع هذه الخطوات الخمس ، يمكنك تزويد مطبخك بالإضاءة المناسبة.


خطة خطوة بخطوة لتركيب إضاءة المطبخ

أولا ، فكر ثم تصرف. لذلك فإن الخطوة الأولى هي عمل (رسم) خطة إضاءة. بعد كل شيء ، هناك العديد من الأماكن في المطبخ حيث تحتاج إلى إضاءة. بالإضافة إلى الإضاءة الأساسية ، غالبًا ما تحتاج إضاءة السقف لديك أيضًا إلى إضاءة العمل. هذا ، على سبيل المثال ، الإضاءة أسفل خزائن مطبخك. بالإضافة إلى ذلك ، توفر الإضاءة المزاجية والأضواء الموضوعة بشكل إضافي الجو المطلوب في المطبخ. عند وضع خطة الإضاءة الخاصة بك ، من المهم توزيع نقاط الإضاءة بالتساوي من الصندوق المركزي. يجب أن تكون الأجهزة المنزلية الكبيرة مثل غسالات الصحون في مجموعتها الخاصة.

عند استخدام المواد ، اختر المواد القياسية لتجنب سوء الفهم بعد ذلك. السلك البني لإمداد الطاقة (سلك الطور) ، السلك الأزرق مخصص لتفريغ البخار (السلك 0) ، السلك الأسود مخصص لإمداد الطاقة من نقطة التبديل (سلك التبديل) والسلك الأصفر / الأخضر مسؤول عن تفريغ وتفريغ الجهد. هذا السلك الأرضي الأخير ضروري للمطبخ.

بعد فصل الطاقة (مهم جدًا لسلامتك) ، يمكنك إنشاء دائرة مغلقة تربط الأسلاك الملونة والمفتاح والإضاءة. تحتوي المرافق نفسها على أكواد يمكنك من خلالها تحديد مكان توصيل الأسلاك. استخدم مربعات التوصيل لتثبيت المفاتيح والمآخذ المدمجة. يمكنك استخدام مربعات التوصيل لتفريع هذا وتشغيل سلك التثبيت عبر الأنابيب الكهربائية PVC.

استخدم جهاز اختبار الجهد للتحقق من صحة رموز الألوان. فقط السلك البني قد يكون له جهد. مع السلك الأسود ، يجب أن يكون هذا هو الحال فقط إذا تم ضبط المفتاح على "تشغيل". يجب ألا تمر أسلاك مجموعتين أو أكثر من خلال قناة واحدة وتستخدم نفس صندوق التوصيل.

في المناطق الرطبة ، مثل المطبخ ، اختر فقط المرافق المؤرضة ، لذلك تستخدم السلك الأصفر / الأخضر. لا تضع أي مصدر طاقة على بعد أقل من 30 سم من الأرض وافرد أي أسلاك كهرباء بالكامل لتجنب نشوب حريق.

قم بتثبيت إضاءة المطبخ في الغلاف الجوي

كثير من الناس في الوقت الحاضر يختارون إضاءة LED كمصدر للضوء لمطبخهم. توفر إضاءة LED العديد من المزايا العملية. بعد كل شيء ، هو مصدر مستدام للإضاءة الموفرة للطاقة مع تطوير الحرارة المنخفضة. إضاءة LED نقية وواضحة اللون ومتوفرة بجميع الأشكال المرغوبة. إذا كنت ستشتري إضاءة LED عبر الإنترنت من مورد متخصص ، يمكنك الاختيار من بين جميع ألوان الإضاءة التي يمكن تخيلها: من الأبيض الدافئ (جدًا) إلى ضوء النهار. نظرًا للعديد من الخيارات ، فإن اختيار الإضاءة المناسبة يكاد يكون تحديًا أكبر من تثبيته!

تعليقات