القائمة الرئيسية

الصفحات

21 فائدة من استخدام لينكد إن

 


بالتأكيد ، فيسبوك وتويتر أكبر ؛ ومع ذلك ، فإن LinkedIn يلبي احتياجات أولئك الذين ينتمون إلى مجموعة المؤسسات الذين يريدون طاقة الشبكات الضخمة لوسائل التواصل الاجتماعي دون التضحية بأعين الأشخاص الذين يستخدمون LinkedIn. على LinkedIn ، سترى فقط المواد المرتبطة بالمؤسسة والتي سيكتشفها الكثيرون مفيدة.


مهما كان قياس نشاطك التجاري الصغير ، ستلاحظ مزايا LinkedIn - يمكنني أن أؤكد ذلك عمليًا. في حين أن هناك 5 أضعاف الأشخاص على Facebook ، فإن الأفراد على LinkedIn موجودون لغرض مختلف - للإعلان عن مؤسستهم وتطويرها.

أن تكون نشطًا - فوائد LinkedIn


ملفك الشخصي على LinkedIn -


• أظهر للأفراد من أنت والمكان الذي أتيت منه - فهذا يعادل سيرتك الذاتية عبر الإنترنت وهو جيد لإظهار خبرتك.


• دع الآخرين يقترحونك ويؤيدون خبرتك وعملك السابق - احصل على بعض الأدلة الاجتماعية على قدراتك. عندما يقترح عليك الآخرون أو يؤيدونك ، يمكن لأي شخص يرى ملفك الشخصي أن يطلع عليها ويكشف أنه يمكن أن يكون لديك متخصصون مختلفون يدعمون ادعاءاتك للحصول على خبرة مؤكدة. هذا فعال للغاية في إجراء الاتصالات.


• اعرض المهام وعناصر العمل التي أنجزتها - من الأسهل كثيرًا حث الأفراد على الاتصال بك عند استعراض عملك. أضف ارتباطات تشعبية وصورًا وأوراقًا مختلفة للإشارة إلى العمل الذي أنجزته ، إذا كان ينطبق.


• احصل على زوار لموقع الويب الخاص بك - عندما يحب الناس ما يرونه في ملفك الشخصي ، فإنهم سيلقون نظرة على الارتباطات التشعبية الخاصة بك ويذهبون إلى موقع الويب الخاص بك.


تحديثات LinkedIn الشخصية -


• جلب الضيوف إلى منشورات مدونة الويب الجديدة - تعد تحديثاتك وسيلة سريعة لجذب زوار الموقع ، طالما أنه قد يكون لديك اتصالات نشطة تستخدم عادةً LinkedIn. يجب أن تكون منشورات مدونة الويب الخاصة بك ماهرة وأن تكون شيئًا واحدًا ترغب الاتصالات في تعلمه.

• شارك المنشورات التي سيسعد متابعيك من خلالها - يوفر لك هذا مكانًا كرائد فكري بين متابعيك ويكشف لهم أنك تجعل علاقتك بهم تقدر وقتهم.


• بناء علاقات مع الآخرين الذين يقومون بتحديث ملفهم الشخصي - عادةً ما يرغب الآخرون الذين يقومون بالتحديث في الحصول على ردود على تحديثاتهم ، سواء عن طريق الإعجابات أو التعليقات. ردود الفعل أفضل بشكل ملحوظ وتجعل بناء العلاقات أسهل كثيرًا.


• تذكير ثابت لاتصالاتك حول وجودك - كن في طليعة أفكارهم عندما يظهر شيء واحد قد يستخدم تجربتك. ضع في اعتبارك أنك عادة يجب أن تدخلهم عدة مرات في وقت أبكر مما قد يتعاملون معه معك.


مجموعات لينكد إن -


• زوار منشورات مدونة الويب - تعد الفرق مكانًا رائعًا لمشاركة أحدث تدوينة في مدونتك إذا كانت مرتبطة. ستؤدي مشاركة المشاركات غير ذات الصلة إلى منعك أو إجراء SWAM ، مما يعني أنه سيكون لديك كل عملية نشر خاضعة للإشراف قبل طباعتها. استخدم هذا الأداء بشكل معقول لنشر مشاركات جيدة. حتى أنني أوصي بتضمينه ببدء حوار وطرح استفسار عنه.


• الدخول إلى مستشارين في مجالات مختلفة - عندما يكون لديك استفسار ، فمن الأفضل أن تبحث عن مستشارين في هذه التجارة وأن تسأل. أنها تساعد في المشاورات والآراء الثانية بشكل فعال. في فرق ، يمكنك ببساطة اكتشاف أحد أفضل الاستشاريين لطلب المشورة منه.


• مجتمع متعمق للارتباط به - كونك جزءًا من مجموعة يتيح لك الدخول إلى اتصالات ثالثة لا يمكنك الارتباط بها في أي حالة أخرى. أسفل جزء الأعضاء من كل مجموعة ، يمكنك إلقاء نظرة على قائمة التحقق الخاصة بالأعضاء لمعرفة من هم هناك ، وماذا يفعلون ، والطريقة الصحيحة للانضمام إليها. هذا يشبه إلى حد بعيد دخول الباب الخلفي.


اتصالات LinkedIn الخاصة بك -


• البريد الإلكتروني لما يصل إلى 50 شخصًا في كل مرة - استخدم باعتدال ، وستتمكن من إرسال بريد إلكتروني إلى 50 من اتصالاتك من LinkedIn في المرة الواحدة.


• اكتشف خصائص الاتصالات - اكتشف الزملاء السابقين ، واستخدم استيراد البريد الإلكتروني للبحث عن اتصالات محتملة لإعادة الاتصال بها.


• تصدير الاتصالات - من LinkedIn للحصول على عناوين البريد الإلكتروني ، ومع ذلك ، احترس من عدم البريد العشوائي. إرفاق بعض الأفراد عبر عناوين بريدهم الإلكتروني أسهل كثيرًا من إرفاقه على LinkedIn نفسه.


• المقدمات - ابدأ في التعامل مع الأفراد الذين لا يمكنك الدخول إليهم. يمكنك القيام بذلك من خلال إلقاء نظرة على الاتصالات المشتركة ومطالبة أي شخص لديه صلات مع كل واحد منكم بإرفاقك بهم. التقيد بالمقدمة أسهل بكثير من محاولة العودة من العدم والتعرف على شخص ما.


• InMail - تحتاج إلى استخدام رسائل البريد الإلكتروني لشحن البريد إلى شخص لا تربطك به صلة. ومع ذلك ، فهذه عادة خاصية مدفوعة الأجر. إنها وظيفة ممتعة نتيجة قيام بعض الأشخاص بالتواصل فقط مع هؤلاء الذين يعرفونهم بشكل صحيح ، لذا فإن هذا يساعدهم مع ذلك في الوصول إلى الآخرين.

لماذا تحتاج إلى LinkedIn حتى لو كنت لا تعتقد أنك تفعل ذلك


العلاقات - لقد عملت مع عدة رجال أظهروا للشركات الصغيرة التي قد تستفيد من بناء العلاقات على LinkedIn.


إنها من تعرف ، وليس ما تعرفه دائمًا - تدور إحدى القواعد الرئيسية للمؤسسة حول من. الربح الإضافي مع LinkedIn هو أنك قد ترى الأشخاص الذين تربطك بهم صلة قرابة.


يمكنني معرفة ما إذا كنت مرتبطًا بشخص لديه وظيفة شاغرة ، أو بمؤسسة أرغب في تقديم عقد خدمة لها. عندما تكتشف شخصًا ما ترغب في الانضمام إليه ، ستتمكن من مطالبة المسؤول المركزي (اتصالك المشترك) بتقديمك إليك.


البقاء في الحلقة - مع المتخصصين الجدد في LinkedIn ، ستكون قادرًا على الامتثال للخبراء المحددين فيما يتعلق بالموضوعات التي تعني بشكل أساسي أكثر ما تروج له. ضع في اعتبارك المتخصصين في تجارتك ، وكبديل لحملهم على شحن رسائل البريد الإلكتروني إليك ، يمكنك تسجيل الدخول ومشاهدة تحديثاتهم في ساحة المشاركات - مفيدة جدًا ولا داعي لفحصها بانتظام.


العثور على مكان - يستخدمه الأفراد الذين يستخدمون LinkedIn كثيرًا. يستخدمونها للبحث عن أشخاص في كل تجارة قد تساعدهم شخصيًا ومهنيًا. إذا كنت ترغب في أن يتم اكتشافك لهذه الأسباب ، فتأكد من اكتشاف ملفك الشخصي ، وحشره بالكامل ، وعدوانيًا على عملك.

لينكد إن لكل من يفعل شيئاً مهنياً


عندما يكون لديك وظيفة ، أو تخطط لمهنة ، أو ترغب في القيام بنشاط ما بشكل احترافي في وقت ما ، فإن موقع LinkedIn هو مكان رائع لبدء إجراء اتصالات قد تكون مفيدة وستكون مفيدة. لا يقتصر الأمر على اكتشاف الوظائف ؛ إنه من أجل تعزيز علاقات الشركة الخاصة بك.


جاهز لاستخدام LinkedIn للأعمال



تعليقات