القائمة الرئيسية

الصفحات

دهان الاثاث بالطريقة الصحيحة

 


هل اشتريت خزانة قديمة جميلة وتريد رسمها الآن؟ ثم من الحكمة القيام ببعض التحضير لهذا أولاً. إذا بدأت على الفور العمل بلون معين من الطلاء ، فلن يفيد ذلك خزانة ملابسك. يمكنك أن تقرأ هنا ما يجب عليك فعله.


الإعداد

بادئ ذي بدء ، يجب أن تقوم برمل الخزانة بالكامل بورق صنفرة مناسب لنوع الخشب. يجب أيضًا صنفرة أي زوايا صغيرة وشقوق جيدًا. ثم امسح الخزانة بقطعة قماش جافة لإزالة الغبار. ثم نظف الخزانة جيدًا ببعض الماء الفاتر ومزيل الشحوم ثم جفف الخزانة بقطعة قماش نظيفة. الخزانة جاهزة الآن للعلاج.


حان وقت البرايمر

حان الوقت الآن لتجهيز الخزانة. يفضل استخدام نفس العلامة التجارية لكل من البرايمر والورنيش ، على سبيل المثال ، Sikkens ، بحيث يكون لديك نفس الجودة. انظر بعناية إلى أي برايمر تشتريه ، يجب أن يكون مطليًا للاستخدام الداخلي المناسب للخشب. هل تريد أن تكون الخزانة خالية من الصيانة لعدة سنوات؟ ثم اختر أساسًا يضمن أن الخزانة لا تتطلب صيانة لعدة سنوات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا اختيار الطلاء المقاوم للتآكل والصدمات أو سريع الجفاف.


قم بإنهاء الخزانة

بعد طلاء البرايمر عليه وتركه يجف بدرجة كافية ، حان الوقت لإنهاء الخزانة. افعل ذلك بطبقة علوية مناسبة للاستخدام الداخلي والخشب. لديك دائمًا خيار اللمعان شديد اللمعان أو شبه اللامع أو الساتان. يضمن هذا الطلاء عادةً أن الخزانة خالية من الصيانة لعدة سنوات ، بالإضافة إلى أنها ليست صفراء ومقاومة للتآكل. هذا جميل جدًا مع خزانة لأنك ستستخدمه كثيرًا على الأرجح. هل الخزانة بحاجة إلى عدة طبقات من الطلاء؟ ثم تأكد من وجود وقت كافٍ بين الطبقتين وأنك تقوم برمل الطبقة الأولى برفق ثم نفض الغبار عنها قبل بدء الطبقة الثانية. هذا يضمن أن الطبقة الثانية سوف تلتصق بشكل أفضل.


الإمدادات الصحيحة

بالإضافة إلى الطلاء من Sikkens ، على سبيل المثال ، ستحتاج بالطبع إلى بعض الأشياء الأخرى. ليس فقط الفرش المناسبة وبكرة الطلاء ولكن أيضًا ، على سبيل المثال ، قماش القنب للأرض ، وشريط للقطع التي لا تحتاج إلى الطلاء ، وورق الصنفرة. تأكد من أن لديك كل ما تحتاجه قبل أن تبدأ العمل حتى لا تضطر إلى الذهاب إلى منتصف الطريق إلى متجر الأجهزة للحصول على الأجزاء المتبقية.

تعليقات